القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات

الربح من الانترنت عن طريق موقع جوميا

سنقوم بتناول الربح من الانترنت عن طريق موقع جوميا في هذه المقالة، وذلك استكمالا لمقالتنا السابقة التي تحدثنا فيها عن جوميا افلييت و كيفية انشاء حساب على جوميا افلييت.


سنقوم باستغلال مجموعة من طرق الربح من الانترنت لصالحنا، حيث سنتخدمها في ترويج منتجات جوميا، وندمج هذه الطرق جميعا ببعضها.


فبدلا من ان نربح من مصدر واحد فقط، سنربح من اربعة مصادر مجتمعين، وبطرق مجانية مائة بالمائة، لذلك دعنا لا نطيل الحديث لننتقل الى طرق الربح من موقع جوميا.


الربح من الانترنت عن طريق موقع جوميا

هناك العديد من الطرق للربح من جوميا افلييت، في ما يلي سنستعرض بعضا من هذه الطرق.


الربح من جوميا افلييت من خلال انشاء موقع الكتروني


في هذه الطريقة سنقوم بانشاء موقع الكتروني نستطيع من خلاله الربح من جوميا افلييت، وذلك عن طريق عرض منتجات جوميا عليه وتسويقها، كما سنقوم بوضع بنرات اعلانية لموقع جوميا.


يجب عليك معرفة ان هناك العديد من الطرق لانشاء موقع ويب، ولكن سنختار الطريقة الانسب لعمل موقع لتسويق منتجات جوميا عليه، حيث سنقوم بانشاء موقع لعمل ريفيوهات لهذه المنتجات، اي سنقوم بتقييمها.


وهنا سيتحتم عليك يا صديقي الاهتمام بمجال معين لتقوم بعمل ريفيوهات على منتجاته، فلن نقوم بتقييم جميع المنتجات في مختلف الاقسام، وانما سنختار قسما واحدا، وليكن الهواتف الذكية.


ستجد ان هناك مئات الانواع من الهواتف التي بامكانك عمل تقييمات لها، ففي كل مرة ستختار هاتفا مختلفا، او احد اكسسوارات الهواتف كالشواحن مثلا، وفي نهاية كل تقييم ستقوم به لمنتجات موقع جوميا، ستضع رابط الافلييت الخاص بك.


فاذا كان تقييمك دقيق ومفيد وخالي من الغش والخداع، واستطعت ان تقنع العميل بشراء الهاتف او الشاحن من خلال رابط الافلييت الخاص بك، ستحصل على عمولتك، وكلما زاد عدد المشترين من خلالك، كلما زادت ارباحك.


ففي كل مرة يمكنك كتابة موضوع كامل ومتكامل حول المنتج، ولن تذكر ايجابياته فقط، بل ستستعرض سلبياته ايضا، وتكتب مواصفاته بالتفصيل الممل وتعرض صورا جذابة له يمكن ان تجدها على موقع جوميا نفسه.


دعنا نناقش سويا كيفية انشاء موقع الويب الخاص بك، سيكون عليك قرءاة الخطوات الاتية بتمعن وتركيز.


1- عليك الحصول على استضافة مواقع، والتركيز على اختيار اسما مميزا لموقعك، ليصبح علامتك التجارية.


وهنا لن تضطر لانفاق الاموال، حيث ان شركة جوجل تقدم لك هذه الخدمة مجانا من خلال موقع بلوجر، فهي خدمة مجانية مائة بالمائة وسريعة وبها شهادة الامان الخاصة بها.


اي ان موقعك سيكون امن وبه علامة الامان، وهذا سيطمئن الزائر كثيرا، ويجعله يشعر بارتياح اكثر ويصدق تقييماتك. 


2- الشروع في انشاء موقعك

فبعد التسجيل في خدمة بلوجر واضافة اسم موقعك المميز، ستقوم بانشاء الصفحات المهمة كسياسة الخصوصية، واتصل بنا، و اتفاقية المستخدم، وصفحة من نحن.

وتعتبر هذه الخطوة من اهم الخطوات في انشاء موقع لتسويق منتجات جوميا، حيث انها ستضفي على موقعك طابع المصداقية والتي ستجعل محركات بحث جوجل ايضا تثق به.


كما بامكانك اضافة مواقع التواصل الاجتماعي باسم موقعك على facebook و instagram و twitter ،لزيادة شعبية موقعك والحصول على زيارات اكثر.


3- المحتوى

هنا ستكون اتممت انشاء الموقع بشكل مجاني تماما، لن يتبقى الا ان تقوم باضافة مشاركات حول منتجات جوميا، وان تضيف محتوى متجدد بطريقة مستمرة.


بامكانك ان تقوم يوميا بانشاء مشاركة واحدة حتى، سيكون هذا كفيلا بزيادة محتواك، فتخيل في خلال شهر واحد تكون قد اتممت ثلاثون مشاركة.


لاشك انك ستحصل على العديد من الزيارات، وستنتشر مراجعاتك ومواضيعك انتشارا واسعا على جوجل، مما يعني مزيدا من المبيعات، وبالتالي مزيدا من العمولات الخاصة بك.


طريقة بسيطة ولكن تحتاج منك التنفيذ فقط، والان دعنا ننتقل للطريقة الثانية.



الربح من جوميا أفلييت عن طريق اليوتيوب


اذا كانت طريقة انشاء موقع ويب لتسويق منتجات جوميا ستجعلك تجني الاف الجنيهات، فمن المؤكد ان انشاء قناة على اليوتيوب لتقييم المنتجات ستجعلك تحقق المزيد والمزيد.


فتخيل اذا قمت بدمج الطريقتين معا كم ستكون ارباحك؟
هل تخيلت؟ اذا دعنا نكمل.


في هذه الطريقة ستقوم بانشاء قناة يوتيوب، ستكون قناة متخصصة في تقييم نوع معين من المنتجات وليس المنتجات كلها، ثم ستقوم بوضع رابط الافلييت الخاص بك في صندوق الوصف، وتشير الى ذلك في الفيديو.


الجميل هنا انها طريقة ايضا مجانية ومبتكرة، كما انها مجربة ويقوم بذلك العديد من الاشخاص، ويحققون من خلالها مبالغ وهمية. 


والجميل ايضا، ان انشاء قناة اليوتيوب سهل جدا ولا يحتاج مجهود، ففي دقائق معدودة تكون قد انشات القناة وبدات في نشر الفيديوهات.


وفكر ايضا انك هنا لن تقوم بالربح من جوميا فقط، فاذا اشتهرت قناتك ستعرض ادسنس اعلاناتها لديك، وبالتالي ارباحا ضعف ما كنت تتوقع.


اذا الان اصبحت تربح من ثلاث جوانب، الموقع والقناة وجوجل ادسنس.


هل تظن اننا سنتوقف عند هذا الحد؟
ان كنت تظن ذلك، فانت مخطيء، الربح من الانترنت مرتبط ببعضه، وطرق الربح من الانترنت كثيرة، لذلك دعنا نكمل



الربح من جوميا أفلييت عن طريق السوشيال ميديا


جميعنا لا يستطيع الاستغناء عن مواقع التواصل الاجتماعي، فهي تجمع الملايين من الاشخاص، كما ان تقنية الذكاء الاصطناعي بها عبقرية.


فاذا كان الشخص يبحث عن منتج معين، او حتى يتحدث عنه وبجواره الهاتف، سيجد هذا المنتج امامه، لذلك ما رايك في ان نستغل هذه المواقع التقنية العبقرية في تسويق منتجات جوميا؟


اذا هنا سيتعين علينا انشاء صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، الفيس بوك والانستجرام والتويتر.


واذا كنت عبقريا، ستقوم بانشاء صفحة تحمل اسم موقعك على Pinterest ،فهو موقع ممتاز ويحقق تحويلات ممتازة جدا بدون تعب، اي انك ستحصل على الاف المشاهدات للمنتج بمجرد نشره.


المهم هنا ان تركز على الفيس بوك، وتقوم بانشاء صفحة تحمل اسم موقعك، وبعد انشاء الصفحة ستقوم بعمل username للصفحة باسم الموقع ايضا.


عليك اختيار لوجو مميز وجذاب لموقعك، ثم وضعه في الصورة الشخصية وصورة الغلاف، ثم ابدا في نشر الصفحة ودعوة جميع اصدقائك لتسجيل اعجابهم بالصفحة.


فهذا سيزيد من انتشارها، وكلما قمت بنشر منتج جديد انشر رابطه لاصدقائك، ليقوموا بعمل اعجاب بالبوست وتعليقات عليه، لان هذا سيجعل الصفحة تصل للمزيد من الاشخاص على الانترنت، كما انها ستزيد من مصداقيتها.


في استراتيجيتنا هذه للربح من جوميا افلييت، سنقوم بعمل نفس الشيء تقريبا كما ذكرنا في الطريقتين السابقتين. 


حيث ستعرض صورة جذابة لمنتجات جوميا ، وتكتب وصفها ومميزاتها وسلبياتها، وتضع رابط احالتك.


هنا قد تكون اصبحت عبقريا في الربح من الانترنت، حيث ستكون قد جمعت اربع مصادر للربح في مصدر واحد، حيث ان نفس المنتج ستقوم بنشره في الثلاث مواقع مرة واحدة.


اهم شيء يجب عليك فعله، هو الصبر والمثابرة، حيث عليك كتابة المواضيع باستمرار، ونشر محتوى متجدد وحصري لتترفع في محركات البحث، لتستطيع الحصول على زيارات مجانية من محركات بحث جوجل بالالاف.


اما الان اذا كانت هذه المقالة مفيدة لك، وكنت مهتما بالربح من الانترنت، فلا تتردد في زيارة قسم الربح من الانترنت الخاص بمدونتنا، مدونة ربحي، ومشاهدة بعض المواضيع مثل الربح من الCPA، وكيفية تحقيق الاف الدولارات من التجارة الالكترونية، والتي تعد حاضر و مستقبل هذا المجال. 

التنقل السريع