القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات

افضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط

افضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط


استراتيجيات الربح من اختصار الروابط


يعد الربح من اختصار الروابط احد اهم و اقدم الطرق التي يعتمد عليها المبتدئون و المحترفون على حد سواء ليستطيعوا الربح من الانترنت بصفة دورية.


الربح من اختصار الروابط يعتبر مجالا سهلا للغاية، فهو لا يتطلب منك اي نوع من الخبرة او حتى الابداع، ومع ذلك يمكن ان تجني من خلاله الاف الدولارات.


واذا كنت تمتلك صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي ياتيك من خلالها عددا من الزوار ليضغوا على الرابط فانت بذلك ستحقق مبالغ جيدة جدا.


كما ان سعر الضغطة يختلف من بلدة لاخرى، ففي بعض الدول الاجنبية يكون سعر الضغطة مرتفعا جدا وهذه ميزة استهداف الدول الغربية.


ومع وجود مواقع تساعدك في الاستهداف كموقع Google Trends على سبيل المثال يصبح الموضوع اكثر سهولة، ولذلك السبب سأشاركك افضل استراتيجيات الربح من اختصار الروابط والتي ستوفر عليك البحث الطويل.


اذا كنت مبتدئا وتبحث عن مجال مناسب للمبتدئين، فهذا المجال سيجعلك تحقق الربح بدون رأس مال او مع وجود رأس مال قليل لا يذكر.


اما اذا كنت محترفا فالاعتماد على هذا المجال وحده ليس كافيا، وانما يعتبر مجالا سهلا يساعدك في كسب أموال جيدة لاستثمارها في مجالات اكثر أهمية كالتي شرحناها قبل سابق في المدونة.


قد يهمك : تحقيق الاف الدولارات من التجارة الالكترونية.


ما هو اختصار الروابط


يعتبر اختصار الروابط ميزة مجانية تقدمها لك مواقع اختصار الروابط حيث تقوم بتقديم هذه الخدمة لك مجانا مقابل عرض اعلاناتها الخاصة على رابطك.


عند دخول الزائرين وتفاعلهم مع رابطك او الضغط على الاعلانات الخاصة بهم فانك تحصل على عمولة في مقابل ذلك.


تعتمد هذه الفكرة على وجود رابط خاص بك طويل او شكله سيء او يحتوي على ارقام تصعب على الزائر حفظة، وتقوم بتقصيره على حسب طلبك ووضع كلماتك الخاصة في هذا الرابط.


ليس من الشرط ان تقوم هذه المواقع بعرض اعلانات، حيث هناك الكثير ممكن يقدمون هذه الخدمة بدون عرض اعلانات.


كيف تقوم هذه المواقع بجني الارباح


تعتمد هذه المواقع بشكل كلي على وجود معلنين وناشرين، حيث يقوم المعلن بنشر اعلاناته في هذه المواقع وبالتالي يدفع مقابل كل ضغطة او كل الف ظهور.


وعلى الجانب الاخر يقوم الناشر بتقصير الرابط والإتيان بالزوار من مصادر مختلفة على حسب مجاله، فيقوم الزائر بالضغط على الاعلان ومن ثَمّ يحصل الناشر على عمولته.


والجدير بالذكر ان هذه العمولة ليست ثابتة وانما تختلف على حسب الدولة، كما انها تختلف من موقع لاخر.


طرق الربح من اختصار الروابط


يوجد طريقتين فقط للربح من اختصار الروابط يعتمد عليهم اي شخص داخل هذا المجال وهما :


امتلاك موقع اختصار روابط


في الواقع هذه الطريقة اصبحت رائجة جدا مؤخرا، حيث اصبحت الاسكربتات الخاصة بانشاء مثل هذه المواقع متوفرة في كل مكان بالمجان او حتى بأسعار منخفضة.


تعتمد هذه الطريقة على انشاء موقع اختصار روابط وبدلا من ان تأخذ عمولة صغيرة مقابل الضغط على الاعلانات، ستدفع انت للاشخاص عمولاتهم وتأخذ انت الربح المضاعف.


ولكن بلا شك ان هذه الطريقة تحتاج منك ان تستثمر وقتك وجهدك وايضا اموالك لتستطيع نشر موقعك ولتعرف المعلنين عليك ليأتيك اشخاص معلنين يقومون بنشر اعلاناتهم لديهم والدفع مقابل ذلك.


هذه الطريقة جيدة جدا وارباحها كثيرة، ولكنها تحتاج منك بعض الخبرة والتعب لتحقق ربح هائل منها بعد ذلك.


وهنا يجب الاشارة انك اذا كنت ستعتمد على هذا المجال كمجال رئيسي للربح من الانترنت، فانت تحتاج ان تبدا بهذه الطريقة.


العمل كناشر لهذه الروابط


هنا قد تختلف الامور، فأنت هنا الشخص الناشر الذي سيقوم بجلب الزيارات وأخذ العمولة من المعلنين، وهنا تحتاج ايضا بعض الجهد في بداية الامر.


اذا لم يكن لديك مصدر للزيارات فبكل صراحة سيكون من الصعب ان تحقق المبالغ الطائلة التي تحاول الحصول عليها.


اما اذا كنت تمتلك قناة على اليوتيوب مثلا، او صفحة بها معجبين كثر على الفيس بوك او حتى مجموعة بها عدد لا بأس به، فأنت ستحقق مبالغ جيدة.


لذلك لا تنخرط في الامر الا بعد تفكير عميق و اذا كنت ستعمل كناشر ايضا فلا تعتمد على هذا المجال كمجالك الرئيسي وهذا للأمانة العلمية.


استراتيجيات الربح من اختصار الروابط


سأقوم الان بمشاركتك بعض الاستراتيجيات الجيدة للربح من اختصار الروابط، وسأوفر عليك الوقت والبحث بمشاركتك استراتيجيات الربح الفعالة فقط والتي يعتمد عليها معظم من يعملون بهذا المجال.


لذلك حاول فقط ان تركز في كل استراتيجية وقم بتطبيقها بطريقة ابداعية لتحقق منها الربح مثل ما يحقق غيرك منها ايضا.


1- امتلاك مدونة او منتدى


اردت البدء بهذه الطريقة لانها اهمهم، ليست اسهلهم ولكنها افضلهم.


كل من يبحث عن الربح من الانترنت وخصوصا الربح من اختصار الروابط قد يحتاج لامتلاك مدونة، فهي مصدر مجاني وهائل للزيارات.


تخيل معي انك قمت بانشاء مدونة او منتدي وقمت بمشاركة روابط الاختصار عليه، ومن ثم كنت تهتم بالسيو وقمت بالحصول على زوار كُثُر.


الان تستطيع تحقيق مبالغ كبيرة جدا من خلالها، فبجانب عرض الاعلانات على المدونة، انت ستربح الاف الدولارات من اختصار الروابط.


وكلما زاد عدد زوارك، كلما زادت ارباحك وتضاعفت.


ولذلك حاول ان تبدأ في هذه الخطوة وتنشيء مدونتك وتكتب مقالاتك بالطريقة الصحيحة التي تجعلك تتصدر نتائج البحث لتحصل على العديد من الزوار ومن ثم ضع روابطك بها.


قد يهمك : الربح من التدوين.
قد يهمك ايضا : كتابة مقالة تتصدر نتائج البحث.


اذا اقتنعت بهذه الفكرة فابدأ بتنفيذها على الفور.


2- المشاركة في المدونات او مواقع الاسئلة


هنا انت لا تحتاج لامتلاك مدونة، ولكنك تحتاج فقط ان تسجل في مواقع ومدونات اخرى كناشر، فتقوم بنشر مواضيع خاصة بنيتش هذا الموقع وتضع روابط بها.


تعتمد هذه الفكرة على الاتي :


- قيامك بالبحث عن مدونة ما بها عدد جيد من الزوار، ومن ثم التسجيل فيها ونشر مواضيع بها.


- في حين لم تكن قادرا على ذلك بامكانظ التعليق على موضوعات المدونة، ونشر رابطك في التعليق.


- البحث عن مواقع بها اسئلة في مجالات متنوعة مثل موقع Quora وتقوم بالرد على الاسئلة التي يبحث عنها المشاركون وتضع رابطك المختصر بها.


ولكن يجب عليك الا تضع تعليقا اعتباطيا، والا تضع رابط فقط، وانما عليك ان تقوم بالرد على الموضوع ردا كاملا ومتكاملا تفيد به الشخص السائل ومن ثَمّ تضع الرابط بين اسطر الرد.


هذه المواقع قد ترفض تعليقك اذا ما كان جيدا ومفيدا، وايضا اذا قمت بالرد بنفس التعليق مرات عديدة فانت ايضا ستتعرض لحذف تعليقك.


ولكن اذا كنت ستنشر مواضيع فأنت بامكانك نشر نفس الموضوع في كل المدونات والمواقع وهي فكرة جيدة ويحقق منها البعض مبالغ جيدة.


3- مواقع التواصل الاجتماعي


تعتبر هذه الطريقة من اهم طرق الربح من هذا المجال، قد تواجهك بها بعض الصعوبات ولكن يمكن تخطيها بسهولة.


ستقوم بالاشتراك في المجموعات والصفحات الموجودة على فيس بوك وتويتر وانستجرام، ومن ثم تقوم بنشر مواضيع صغيرة بها ووضعك الرابط بداخلها.


او تقوم بارسال تعليقات ترد بها على المنشورات او حتي التعليقات الاخرى.


ولكن قد تواجهك مشكلة وهي ان الفيس بوك يقوم بحظر روابط اختصار الروابط التي تحتوي على اعلانات.


ولكن لا تقلق فحلها بسيط، لتفادي هذه المشكلة عليك اختصار الرابط في موقعين مختلفين لاختصار الروابط، الاول لا يقوم بوضع اعلانات والاخر يقوم بعرض الاعلانات التي ستربح منها.


في هذه الاستراتيجية ستحتاج الى مساعدة موقع Google Trends والذي يعطيك اهم المواضيع الرائجة في ذلك الوقت لتبحث عنها وتضع روابطك بها وبالتالي زوار كثيرون.


اما اذا استطعت انشاء صفحة او مجموعة على الفيس بوك والحصول على معجبين ومشتركين بها فالامر سيصبح مربحا جدا لك، فبامكانك مشاركة مئات الروابط في مئات المنشورات الخاصة بك.


وهي طريقة جيدة جدا ويعتمد عليها معظم العاملين والمهتمين بهذا المجال.


اهم مواقع اختصار الروابط


ساوفر عليك الوقت واعرض لك افضل مواقع اختصار الروابط والتي منها الاتي :


موقع Bit.ly


بعتبر هذا الموقع مهم جدا لتستطيع معرفة عدد الزوار والاحصائيات الخاص بالزائرين، فهو مجاني ولا يقوم بعرض الاعلانات لديك.


موقع Adyou.me


يقوم موقع Adyou.me باعطاء الشخص الناشر مبلغ 6 دولارات لكل الف ظهور للاعلان، فهو لا يعتمد على الضغط فقط وانما يحاسب الناشر على عدد مرات ظهور الاعلانات ايضا.


ومن طرق الدفع الخاص به بنك بايبال وبنك بايونير.


موقع Shorte.st


موقع Shorte.st يعتبر افضل من سابقه حيث يقوم باعطار الشخص الناشر مبلغ يصل الى 15 دولارا مقابل الالف ظهور للاعلان، كما انه يدفع من خلال بايبال ايضا.


مما يجعله فرصة جيدا جدا للبدء في الربح من هذا المجال.


موقع Oke.io


موقع Oke.io عندما بدأ سرعان ما ذاع سيطه واشتهر كثيرا بين المواقع الاخرى، فهو يحتسب العمولة بمجرد الضغط على الرابط فقط، كما انه يوفر الدفع مقابل البيتكوين بالاضافة الى البايبال.


وفي الاخير اذا كنت تعرف موقعا اخر لديه شهره ومصداقية فبامكانك البدء فيه، ولا تنسى الا تعتمد على هذا المجال فقط وانما اجعله مجالا لتحقيق رأس مال اضافي لك.


في نهاية المقال، اذا كنت مهتما بمجالات الربح من الانترنت فعليك بمدونتنا مدونة ربحي فنحن هنا نتفنن في شرح افضل طرق الربح من الانترنت وننقلها بكل أمانة للقاريء .


قد يهمك :
- افضل استراتيجية للربح من السي بي اي .
- الربح من ميرش باي امازون من بيع تصاميم التيشرتات .
- الربح من استطلاعات الرأي .

تعليقات

التنقل السريع