كيف تحترف التصميم وتربح المال من تطبيق كانفا

الربح من الإنترنت أصبح من مصادر الدخل التي يمكن الاعتماد عليها في الوقت الحالي، وذلك تزامنًا مع تطور التكنولوجيا وظهور الكثير من المجالات التي تصلح للعمل من خلالها ومن ضمنها التصميم والذي يعمل فيه الكثير من الأشخاص، ويعد موقع كانفا من أهم المواقع التي تتيح للمستخدمين فرصة للربح من التصميم، ولذلك سوف نتطرق للحديث عن طرق الربح من كانفا في مقالنا، لا عليك سوى المتابعة حتى النهاية.

 

الأرباح المتوقعة من تطبيق كانفا

يمكن أن تعتمد على طريقة الربح من تطبيق كانفا في جني الاف الدولارات شهريًا، وسوف نوضح فيما يلي متوسط الأرباح التي يحصل عليها كل فئة من الانترنت وذلك وفقًا للمهارات:-

        يمكن للمبتدئين ربح مبالغ مالية تتراوح قيمتها من 50$ الى 150$ وذلك من تصميم الصور وبيعها على مختلف المواقع وذلك بدون خبرة في إنشاء الصور.

        أصحاب الخبرة المتوسطة يمكن أن يجنوا ما يفوق 300$ من برنامج كانفا وذلك عن طريق التعامل مع قوالب التصميم وتعديلها بشكل جيد ثم بيعها.

        إذا كنت من المحترفين يمكن أن تربح المال من بيع التصميمات الاحترافية التي تصنعها عن طريق تطبيق canva، ومن المتوقع أن تجني أكثر من 500 دولار بسهولة.

 

ما هي المهارات المطلوبة للربح من كانفا؟

ربح المال من كانفا يتطلب أن تملك بعض المهارات لكي تكون مؤهلًا للتعامل مع التطبيق أو حتى الموقع الإلكتروني، وفي النقاط التالية سوف نوضح لك أهم المهارات المطلوبة والتي يمكنك اكتسابها من الدورات التعليمية المتاحة على منصات مشاهدة الفيديوهات:-

        ربح المال من كانفا يتطلب أن تملك مهارة التعامل مع القوالب الجاهزة، حيث لن تتمكن من التعديل على تلك القوالب إلا باستخدام بعض أدوات التصميم التي تتطلب معرفة مسبقة لها.

        يجب أن تكون على دراية بالاساسيات في التصميم و الجرافيك وفن اختيار الالوان لكي تحصل على نتيجة مبهرة في التصميمات الخاصة بك.

        يجب أن يكون لديك القدرة على العمل بشكل مستقل كما يجب أن تدير وقتك بالإضافة الى ذلك يتطلب الأمر الإبداع وأن تكون على دراية بالمهارات الأساسية في استخدام الهاتف أو الحاسوب.

 

كيف اكسب فلوس من canva؟

يمكن أن تربح من canva دون الحاجة الى أن تملك خبرة في التصميم، كما يمكن الربح من كانفا بدون رأس مال، وذلك لأن البرنامج يتيح الاستخدام مجانا ولكن بقيود. خلاصة الأمر يمكن ربح المال من كانفا عن طريق التعديل على ملفات pdf وتقديمها في صورة خدمات على مواقع العمل الحر.

بالإضافة الى ذلك يمكن بيع التصاميم الخاصة بك في كافة المواقع التي تتيح ذلك ويمكن الربح عن طريق العمل في شركات التصميم، علاوًة على ذلك يمكن أن تتخصص في صناعة الشعارات والتي تصنع في دقائق وبعد ذلك يمكن بيعها بشكل مستقل على منصات التواصل الإجتماعي، وسوف نتطرق للحديث عن دليل الربح من تطبيق canva فيما هو قادم.

 

طريقة الربح من تطبيق كانفا بدون خبرة في التصميم

إذا كنت تتسائل عن كيفية الربح من تطبيق كانفا، يجب أن تتابع شرح الطريقة المجانية التي جلبناها لك والتي سوف نوضح خطواتها فيما يلي:-

        في البداية يجب أن تعمل على تحميل تطبيق canva من المتجر المتاح في هاتفك وبعد ذلك يجب إنشاء حساب جديد مجاني في التطبيق لكي تتمكن من تحقيق الربح فيما بعد.

        بمجرد الدخول الى البرنامج سوف تجد تصميمات كثيرة ومتنوعة، كما سوف تجد ملايين القوالب الجاهزة التي تساعدك على صناعة مختلف التصميمات الإحترافية.

        يجب الان مشاهدة الدورات التعليمية التي تساعدك في استخدام التطبيق وذلك لكي تتمكن من تطبيق أفكارك بسهولة شديدة.

        اذهب الآن الى إحدى المنصات التي تتيح لك الربح من العمل الحر بما في ذلك خمسات و اب ورك و كفيل و مستقل ونفذ لي وبعض المواقع الاخرى المشهورة.

        ابحث عن قسم الخدمات وبعد ذلك سوف تجد الكثير من الخدمات المطلوبة في مجال التصميم والتي يتراوح سعرها من 5$ الى أكثر من 100$.

        اختر المهام البسيطة التي يمكن تنفيذها في دقائق على كانفا وبعد ذلك أعرض على طالب الخدمة ما تقدمه ومهارات وكرر الخطوات مع أكثر من خدمة حتى يتم قبولك.

        تستطيع فعل ذلك الأمر على منصات التواصل الاجتماعي وبالأخص فيس بوك وذلك في المجموعات المتخصصة في التصميم.

        بعد أن يتم قبولك في الخدمة المحددة يجب الرجوع الى تطبيق كانفا وبعد ذلك عدل كما تشاء حتى تخرج أفضل نتيجة تستطيع إخراجها وقدمها للعميل.

 

انتهينا الان من موضوعنا الذي تناولنا فيه كافة التفاصيل حول كيف تحترف التصميم وتربح المال من تطبيق كانفا، وتطرقنا فيه للحديث عن طرق الربح من تطبيق كانفا وذلك بإستخدام أكثر من حيلة، لا عليك سوى البدء في الانضمام الى عالم الربح من الانترنت الان.

 

إذا كان لديك أي سؤال أو كنت بحاجة للمساعدة فلا تتردد بترك تعليقك، فنحن نعمل ونتطلع الى مساعدتك دائماً.

"نبرئ أنفسنا أمام الله من استخدام أي من طرق الربح بطريقة غير شرعية أو محرمة أو تغضب الله عز وجل ونرجوا تحري الدقة في استخدامك لطرق الربح وتحري الحلال والحرام"

تعليقات