طرق ربح أول 500$ من أكبر موقع عربي للعمل الحر من المنزل

 

إن موقع مستقل يعتبر ضمن أشهر المواقع العربية المتخصصة في الربح من العمل الحر، وهذا حيث يقدم أصحاب المشاريع والأعمال سواء في الشركات الصغيرة والمتوسطة ممن يحتاجون إلى أحد ينفذ لهم الخدمات والمشروعات المختلفة التي يوفرونها منشورات للحصول على مستقلين يعملون عليها، كما يقدم المستقلين المتقنين للمهارات التي يرغبون باستغلالها في ربح وإدارة المال عبر الإنترنت تلك المنشورات للحصول على عمل، والجدير بالإشارة أن الموقع خاص بالمشاريع الكبيرة التي تبدأ أسعارها من 10 دولار فأكثر، أما عن نظام العمل به فهو يتوقف على ما ينشره العميل من مشروعات.

 

موقع مستقل

يعد موقع مستقل ضمن أكبر المواقع العربية التي يتم استعمالها في الربح من خلال الإنترنت، وهذا حيث تستطيع عزيزنا القارئ أن تعمل به كمستقل إن أردت.

ويوفر الموقع كثير من رواد الأعمال الراغبين في إيجاد أشخاص باستمرار سواء للتوظيف أو لتنفيذ المشاريع المختلفة التي يقوموا بنشرها عليه.

وبذلك فإنه يعمل كحلقة وصل ما بين أصحاب تلك المشاريع وبين المستقلين الراغبين في الحصول على أعمال مختلفة بناءً على المهارات التي يمتلكونها.

 

العمل في موقع مستقل

إن كنت تمتلك صديقنا القارئ مهارة أو بعض المهارات التي ترغب في استخدامها للحصول على الأموال والربح من خلالها تستطيع القيام بذلك من خلال موقع مستقل  وهذا حيث أن العمل لديه يحتاج إلى امتلاك قدرات ومهارات مختلفة لتقديمها لأصحاب الشركات والأعمال.

وبالتالي الحصول على المشروعات التي يرغب المستقل في تنفيذها ومن ثم ربح المال وإدارته من خلالها؛ والجدير بالإشارة أنه يتعين عليك أن تكون محترف قليلاً في مهاراتك وفي الخدمات التي ترغب في تقديمها عزيزنا القارئ حتى تتمكن من الحصول على أفضل عائد مادي مقابل تنفيذها.

 

عمولة موقع مستقل

إن موقع مستقل من ضمن المواقع التي تحصل على عمولة مقابل تقديمها للمستقلين وأصحاب المشاريع، وتلك الرسوم يتم فرضها على المستقلين كما يتم احتسابها بناءً على حجم التعاملات وعدد مرات القيام بها مع نفس العميل فكلما زاد حجم التعامل مع نفس صاحب المشروع تم تخفيض العمولة، وعمومًا تتمثل نسبة عمولة الموقع بالآتي:

     يحصل الموقع على 20% عمولة عند حصولك على أول 500 دولار من العميل.

     15% عمولة للمشروعات التي تبدأ أسعارها من 500 إلى 5000 دولار مع نفس العميل

     7% عمولة على المدفوعات التي تتخطى 5000 دولار.

 

طريقة عمل موقع مستقل

تختلف طريقة عمل موقع مستقل عن المواقع الأخرى في أنه لا ينشر الخدمات بنفسه بل يقوم صاحب المشروع أو المشتري أو رائد العمل بنشر الخدمات التي يرغب في إيجاد مستقلين لها، وهذا من خلال دخوله على المنصة والضغط على إضافة مشروع وذكر كل التفاصيل المتعلقة به من حيث العنوان ونوع العمل والشروط التي يجب أن تتوفر في المستقل وغيرها من التفاصيل.

وبعد هذا يقوم المستقلين بمشاهدة المشروع ويتواصلوا مع صاحبه كما يتعرفوا على كل المعلومات والتفاصيل التي يجب أن يعرفوها من ضمنها ميزانية العمل والتي يجب أن تكون بحد أدنى 25 دولار، بالإضافة لتحديد مدته المتوقعة وغيرها من الأشياء.

ويوفر الموقع من أجل ذلك رسائل خاصة يستطيع أن يتواصل كلا من صاحب العمل والمستقل من خلالها لمعرفة المزيد من التفاصيل عن العمل، وبعد أن يتم الإتفاق على كل شيء يضغط المشتري على شراء الخدمة ويدفع المال بعد أن ينتهي المستقل من أداء العمل.

 

طرق الربح في موقع مستقل

تستطيع عزيزنا القارئ أن تختار الطريقة الملائمة إليك من موقع مستقل والربح من خلالها، وهذا حيث يتيح مجموعة متنوعة من المجالات الأكثر طلبًا بسوق العمل الحر وهي كالآتي:

     برمجة وتطوير التطبيقات والمواقع: والذي يتوفر به برمجة المواقع وتصميمها بمختلف لغات البرمجة بالإضافة إلى تطوير البرمجيات والتطبيقات.

     التدريب والتعليم من بعد: وهذا القسم يتوفر به خدمات تدريس من بعد أو تعليم إلكتروني أو تعليم إنجليزي.

     هندسة عمارة: وبه توجد كثير من التخصصات الأخرى المتمثلة في تصميم ثلاثي الأبعاد وهندسة معمارية وتصميم داخلي وتصميم مخططات معمارية.

     التسويق الإلكتروني: سواء من خلال مواقع التواصل أو محركات البحث أو عبر البريد الإلكتروني بجانب إعلانات جوجل.

     الدعم والمساعدة وإدخال البيانات: والذي يتوفر به أعمال إضافة البيانات بجانب خدمة العملاء والدعم الفني والتسويق الإلكتروني.

     أعمال وخدمات استشارية: والذي يتضمن تخصصات مثل إدارة المشاريع ودراسة الجدوى والإدارة المالية والتحليل المالي والمحاسبة.

     كتابة وتحرير وترجمة واللغات: وهذا القسم يتوفر بها خدمات الكتابة بمختلف أنواعها بالإضافة إلى إعادة الصياغة وتحرير المحتوى والتدقيق اللغوي والترجمة.

 

طريقة التسجيل في موقع مستقل

توجد طريقة معينة يتعين عليك صديقنا القارئ أن تتبعها حتى تتمكن من التسجيل بنجاح في موقع مستقل والربح من خلاله بإستخدام مهاراتك وخبراتك وهي كالآتي:

     اذهب إلى موقع مستقل.

     اضغط على حساب جديد.

     اختار تسجيل حساب جديد باستعمال جوجل ومايكروسوفت.

     قم بإضافة معلومات الحساب بناءً على طريقة التسجيل المختارة.

     حدد اسم المستخدم وأنواع الحساب، وهنا يتعين عليك اختيار مستقل ثم اختار حفظ.

هكذا تكون قد سجلت بالفعل في موقع مستقل وما يتعين عليك فعله بعد ذلك هو الاهتمام بحسابك الشخصي حتى تحصل على أفضل عمل بأحسن مقابل مادي.

 

إيجابيات العمل لدى موقع مستقل

يعد العمل لدى موقع مستقل إحدى الأمور التي تتسم بالكثير من المميزات التي تستطيع صديقنا الفاضل أن تحصل عليها وهي كالآتي:

الموقع عربي بالكامل

وهذا حيث تعتبر تلك الميزة ضمن أهم الميزات المتوفرة بالموقع، كما أن كل الأعمال المتواجدة عليه معروضة بالعربية وبالتالي لا يحتاج إلى إتقان لغات أجنبية لمشاهدة المشروعات.

واجهة المستخدم بسيطة

يعد موقع مستقل ضمن المواقع سهلة الاستخدام نظرًا لأنه يمتلك واجهة بسيطة، وبالتالي لن تواجه صديقنا الفاضل أي مشكلة في استعماله حتى إن لم تمتلك معرفة كبيرة بمجال التكنولوجيا.

يحقق أرباح ممتازة

يضمن إليك الموقع تحقيق أرباح ممتازة نظرًا لأنه يتضمن قاعدة كبيرة من العملاء والمكونة من رواد الأعمال وأصحاب المشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة.

مدعوم في كل الدول العربية

يعتبر الموقع من ضمن المواقع والمنصات التي تعمل لصالح كل الدول العربية من دون أي استثناءات، ولهذا إن كنت تتواجد صديقنا الفاضل في أي دولة عربية تستطيع أن تعمل من خلاله بسهولة.

 

سلبيات العمل لدى موقع مستقل

على الرغم من أن موقع مستقل يمتلك الكثير من المميزات الغير يمكن إيجادها لدى أي مواقع أخرى خاصة بالعمل الحر إلا أن هناك بعض السلبيات التي يمكنك ألا تفضل التعامل معه نتيجة لها وهي كالآتي:

ضعف الميزانية

تعتبر ميزانية المشاريع المتوفرة على موقع مستقل ضعيفة إلى حد ما، وهذا بسبب تواجد الكثير من المستقلين المقدمين لعروض بميزانيات قليلة للغاية بالإضافة إلى تواجد فرق ما بين عملات الدول العربية.

محدودية المشاريع

على الرغم من نشر كثير من المنشورات بصورة يومية إلا أن عدد المشروعات على الموقع ضئيلة للغاية مقارنة بأي منصة أخرى عالمية.

عدم توفر كثير من طرق السحب

ضمن أبرز عيوب المنصة أنها لا تتيح طرق سحب متنوعة، حيث تقبل فقط الباي بال كوسيلة من أجل سحب الأرباح ومن المعروف أن باي بال ضمن الطرق صعبة الاستعمال لأنه غير متوفر بالكثير من الدول العربية.

 

 

على الرغم من تواجد بعض السلبيات في العمل لدى موقع مستقل إلا أن هناك الكثير من المميزات والإيجابيات التي يمكن استخدامها لأجلها من ضمنها أنه متوفر باللغة العربية بشكل كامل وبالتالي يسهل استعماله إن كنت متواجد عزيزنا القارئ بأي دولة عربية، كما أنه متاح بواجهة مستخدم بسيطة تيسر من التعامل معه.

 

وفي النهاية يجب أن تعرف أن موقع مستقل  يعد إحدى أهم المنصات والمواقع العربية التي يمكن استعمالها لربح المال ببساطة من المنزل، كما أنه يتوفر بنسبة عمولة قليلة مقارنة بالمواقع الأخرى.

 

إذا كان لديك أي سؤال أو كنت بحاجة للمساعدة فلا تتردد بترك تعليقك، فنحن نعمل ونتطلع الى مساعدتك دائماً.

"نبرئ أنفسنا أمام الله من استخدام أي من طرق الربح بطريقة غير شرعية أو محرمة أو تغضب الله عز وجل ونرجوا تحري الدقة في استخدامك لطرق الربح وتحري الحلال والحرام"
تعليقات