القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات

سياسة الخصوصية

 

انت الان في صفحة سياسة الخصوصية ، فالرجاء قراءة هذه الصفحة بعناية فائقة، نظرا لاهميتها.

هذه الصفحة تمثل الخطوط العريضة لكل نوع من انواع المعلومات  التي من  الممكن ان يتم جمعها عن زائري المدونة . 

 

اشعارات قانونية 

 

هذه المدونة قانونية مئة بالمائة، ويتم استضافتها على بلوجر، وهي احدى خدمات شركة جوجل ، وتقوم الشركة دوريا بمراجعة كل شيء يتم وضعه ف المدونة ، ولا يحق لصاحب المدونة ان ينشر اي شيء مخالف او يجمع اي معلومة من المستخدم .

لذلك عزيزى المستخدم انت بأمان مئة بالمئة داخل المدونة.

يحق لصاحب المدونة تغيير اي شيء يرد في المدونة بانتظام، وذلك ليواكب التطورات في هذا المجال وهذا بموجب حقوقه.

في حال استخدام هذه المدونة فانت توافق موافقة صريحة على سياسة خصوصية موقع جوجل .

 

ملفات تعريف الارتباط

 

ان ملفات الارتباط هذه عبارة عن ملفات نصية صغيرة يتم ارسالها الى المتصفح الذي تستعمله وانت تتصفح المدونة عن طريق المدونة، بما في ذلك اللغة والاعدادات المفضلة لك عند استخدام المدونة، وذلك لتحسين تصفحك في كل مرة.

يتم استخدامها لمعرفة اهتمامات الزائر، وبالتالي عرض الاعلانات التي تهمه لتزيد من تحسين تجربة كلا من الزائر والمعلن .

كما يمكنك معرفة نوع المعلومات بالتفصيل ، واكتشافة كيفية استخدامها ، حيث ان سياسة خصوصية جوجل توضح كيف يتم حمايتك وحماية معلوماتك .

 

خدمات الطرف التالت 

الاعلانات التسويقية

جوجل ادسنس وهو احدى شركات مؤسسة جوجل من الممكن ان يقوم بعرض الاعلانات الخاصة بشركاؤه على هذه المدونة في المستقبل ، ومن هنا وجب التوضيح انه يقوم بجمع ملفات الارتباط لتحسين تجربة المعلنين وجعل اعلاناتهم تصل بشكل صحيح ودوري لمن يهتم بهذه المنتجات . 

 

الوسائط المدمجة والتطبيقات

يتم وضع روابط التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيره داخل هذه المدونة ، وبهذا يقر المستخدم ان مدونة ربحي غير مسؤولة عن ملفات الارتباط التي تقوم هذه الشركات بجمعها عن مستخدميها .

 

 الاشعارات 

من الممكن في المستقبل ان نطلب من المستخدم ان يشترك في خدمة الاشعارات ليصله كل جديد من مقالات مدونة ربحي القيمة ،وهنا وجب التوضيح انه لا يحق لنا بيع هذه المعلومات او اعطائها لطرف اخر. 

 

في حال احتجت لمزيد من الاستفسارات حول اي شيء يخص المدونة ، يسعدنا تلقي استفساركم حيث يمكنك ان تتواصل معنا من خلال صفحة اتصل بنا


تم تحريرها بتاريخ 1/3/2020 

مدونة ربحي